شيرين عبد الوهاب تهنىء ابنتها بعد تفوقها الدراسي: شكراً إنك متربية

فن أغسطس 27, 2024

وجهت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة مؤثرة لابنتها مريم بعد نجاحها في الدراسة، وأعربت عن فخرها بما حققته ابنتها من نجاح.

وفي بداية رسالتها شكرت شيرين جمهورها قائلة: “أود في البداية أن أشكر كل من دعم ابنتي، سواء من الصحفيين أو الجمهور أو أي شخص بارك لها وتمنى لها الخير… الله يجازيكم كل خير ويحفظ أولادكم من كل سوء”.

كما خصت شيرين ابنتها برسالة خاصة بعد تفوقها الدراسي، رغم الصعوبات التي تمر بها والدتها في الفترة الأخيرة، قائلة: “أنا فخورة بيكي، شكرا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكراً على أنك مجتهدة في دراستك، ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين.. (قل أعوذ برب الفلق)”.

وكانت المدرسة البريطانية، قد نشرت عبر صفحتها بموقع «فيس بوك»: “مع إعلان نتائج IGCSE نود أن نهنيء إحدى طلابنا الأوائل إنجازًا، مريم، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك 4 مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن”.

وفي سياق آخر، لا تزال أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها حول محاولات الصلح. وقد قامت شركة روتانا بحذف عدة أغاني من قناة شيرين على يوتيوب، بدعوى انتهاك حقوق الملكية الفكرية لتلك الأغاني دون الحصول على إذن مسبق.

:شارك الخبر