ساعة “هواوي ووتش جي تي 4”: مزايا متقدمة في تصميم أنيق

لبنان أكتوبر 3, 2023

أطلقت شركة «هواوي» ساعة «ووتش جي تي 4 (Huawei Watch GT 4)» أخيراً في المنطقة العربية، التي تقدم قدرات متقدمة للاتصال ومراقبة الحالة الصحية واللياقة البدنية للمستخدم، في تصميم أنيق وفاخر وسعر معتدل.

الساعة متوافرة بمقاسي 46 و41 مليمتراً بألوان مختلفة، وتقدم زراً جانبياً للتفاعل مع القوائم، إلى جانب مؤشر جانبي يمكن تدويره للتنقل في القوائم أو الضغط عليه للتفاعل مع ما يُعرض على الشاشة بكل سهولة. كما يمكن لمس الشاشة بكل سلاسة، لتستجيب لأوامر المستخدم بسرعة ودقة عاليتين.

التصميم أنيق وفاخر، والشاشة كبيرة وواضحة، مع تقديم أحزمة جميلة مصنوعة من مواد عدة وبألوان مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق. ويمكن الاختيار من بين 10 آلاف واجهة مختلفة للساعة حسب الاحتياج والألوان والذوق، إلى جانب القدرة على تخصيص الواجهة وفق رغبة المستخدم، وذلك لتعرض الواجهة عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة ودرجة الحرارة، مثلاً.

الساعة مناسبة للاحترافيين الذين يريدون الحصول على أفضل مستويات الأداء في أثناء العمل أو ممارسة الرياضة أو التنقل. ويمكن من خلال الساعة التحكم في الملفات الموسيقية التي يجري تشغيلها وإدارة جدول المواعيد، إلى جانب سهولة استقبال المكالمات والرسائل حتى لو كان المستخدم بعيداً جداً عن الهاتف الجوال.

وتقدم الساعة مزايا صحية ولياقة بدنية مميزة، مثل تتبع مئات نظم التمارين الرياضية ومتابعة أهداف إدارة الوزن… وغيرها.

المصدر : الشرق الاوسط

:شارك الخبر