برشلونة يفلت من الخسارة وتشافي مستاء من الأخطاء غير المقبولة

رياضة سبتمبر 27, 2023

عبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن غضبه من الأخطاء الدفاعية التي كلفته التعادل بنتيجة (2-2)، امام ريال مايوركا، في منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تشافي: “المشكلة هي أننا تأخرنا في النتيجة بسبب خطأ منا. عندما كنا في أفضل حال، وتم تسجيل الهدف الثاني في شباكنا.. هذه أخطاء غير مقبولة منا ولا يجب أن تحدث”.

وحول المشاكل الدفاعية، كشف: “يجب علينا تحسين ذلك. كان التركيز على الدفاع يمنحنا تماسكا كبيرا. لكننا ارتكبنا أخطاء غير مقبولة”.

وحول رأيه في عدم احتساب ركلة الجزاء للامين يامال، أجاب: “لاعب مايوركا لم يلمس الكرة في أي لحظة. يجب أن نرى إذا كان هناك أي تلامس. الحكم تحدث إلى تقنية الفيديو ولم ير الخطأ. إنه قرار صعب للحكم”.

ويشار أنه بعد ثوان من مشاركة الشاب يامال، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء له، بعد التحام مع كوبتي مدافع مايوركا في الدقيقة 65، لكن بعد الرجوع الى تقنية الفيديو تم التراجع عن القرار.

ووصف تشافي لاعبه يامال بانه: “إنه شاب ونريد العناية به. لديه نضج كبير. يمكن أن يساعدنا كثيرا، ولكن علينا أن نكون حذرين. أنا سعيد بمساهمته”.

وسجل لريال مايوركا، فيدات موريكي وإبدون براتس في الدقيقتين 8 و(45+3)، بينما أحرز لبرشلونة، رافينيا وفيرمين لوبيز في الدقيقتين 41 و75.

وبهذا التعادل بقي برشلونة برشلونة بالصدارة، لكنه منح فرصة للغريم التقليدي ريال مدريد، من أجل استعادتها بعدما فقدها خلال الجولة الاخيرة، حيث يبتعد عنه بنقطتين وهو يواجه لاس بالماس الأربعاء.

:شارك الخبر