أمامَ أكثر من 60 ألف متفرّج… نادي الهلال يقدّم نيمار

رياضة أغسطس 21, 2023

وسطَ أجواءٍ حماسيّةٍ رائعة وأمامَ أكثر من 60000 متفرّج، قدّمَ نادي الهلال السعودي نجمَهُ الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا على أرضيَّةِ ملعب الملك فهد الدولي في العاصمَةِ السعودية الرياض.

الحفلُ المُبهر تميَّزَ من خلالِ الموسيقى والأضواء واللون الأزرَق الذي غطّى كافَة المدرّجات. النجمُ البرازيلي نيمار بدا مذهولاً من حماسِ الجماهير وهُتافاتِهِم له التي لم تتوقّف طيلَةَ الحفل.

وقالَ نيمار للجماهير السعودية: بدايةً أتمنّى ليلَةً سعيدة لجماهيرِ الهلال. أشعُرُ بسعادَةٍ كبيرة لتواجدي هنا أمامَكُم في هذهِ الأجواءِ الحماسِيَةِ الرائعة. أعِدُكم بتحقيقِ العديد من البطولات لهذا النادي الكبير ولجماهيرِه الغفيرة. دعونا نَستَمتِع بهذا الموسم والموسم المُقبل ونُحقِّق بطولاتٍ كبيرَةٍ معه.

اللاعِبُ السعودي السابق سُلطان اللحياني أكّدَ أنَّ صفقَةَ البرازيلي نيمار دا سيلفا سيكونُ لها قيمَةً كبيرةً للدوري السعودي للمُحتَرِفين ولنادي الهلال.

وقالَ اللحياني: ما يحدُثُ من الإعلامِ البرازيلي والعالمي تِجاهَ صفقَةِ نيمار للهلال، يوضّحُ أهميّةَ هذا الحدثِ الكبير الذي سينعَكِسُ بشكلٍ إيجابي داخِلياً وخارجِياً على المملكَةِ العربِيَةِ السعودية. قدومُ نيمار في هذا العمر يشكِّلُ إضافَةً قويَّةً وكبيرة. هذه الصفقة أعتبِرُها صفقَةً نوعيّة لنادي الهلال وسوفَ يستفيدُ منها كثيراً على كافَةِ الأصعدة.

إشارة إلى أنّ نيمار يُعاني حالياً من إصابَةٍ بسيطة ستمنَعَهُ من المشاركَةِ في التدريباتِ خلالَ الأيامِ المُقبلة مع نادي الهلال دونَ تحديد مُدَّةَ غيابه.

:شارك الخبر