بمناسبة العام الجديد… دبي تحتضن أضخم حفل جماهيري

فن نوفمبر 26, 2023

تحتضن إمارة دبي، أضخم حفل جماهيري غنائي لاستقبال العام الجديد 2024، يحييه النجوم: جورج وسوف، وشيرين عبد الوهاب، ونجوى كرم، مساء الأحد 31 كانون الأول المقبل.

وشوّقت شركة “moments events”، المنظمة للحفل، الجمهور من خلال نشر الإعلان الترويجي للحفل دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة.

وحرصت الشركة المنظمة على التكتم على تاريخ ومكان إقامة الحفل، الذي يجمع 3 من أهم نجوم الوطن العربي، إذ وفقًا للمعلومات الخاصة، التي حصل عليها موقع “فوشيا”، من المتوقع ألا يقام الحفل في قاعة فندق، بل في إحدى القاعات الكبرى في إمارة دبي.

وروج النجوم الثلاثة للحفل، الذي تضمن مشاهد خاصة تعود لاحتفالات رأس السنة، وظهروا وهم يعبّرون عن شوقهم وحماسهم للقاء الجمهور الإماراتي والعربي، وقالت شيرين عبد الوهاب: “في الإمارات في دبي تحديدًا”، لتكمل نجوى كرم: “خلينا نتلاقى كلنا سوا في دبي”، ليختتم جورج وسوف، قائلاً: “مشتاق لدبي وشعب دبي”.

وحظي الإعلان الترويجي بالكثير من التفاعل، من قبل محبي النجوم الثلاثة، معبرين عن إعجابهم باختيار الشركة لهذا الـ “تريو” الذي يمتلك نسبة جماهيرية لا يستهان بها في الإمارات والعالم العربي، مطالبين بمعرفة المزيد من التفاصيل الخاصة بالحفل.

يشار إلى أن النجمة شيرين عبد الوهاب تودع أيضًا، العام 2023، بحفل تحييه، مساء الثامن والعشرين من شهر ديسمبر المقبل، بحفل تحييه في العاصمة اللبنانية بيروت، سيحتضنه مسرح خاص سيبنى خصيصًا في “الفوروم دي بيروت”.

:شارك الخبر