شيرين عبد الوهاب تلجأ لخطة جديدة

فن أغسطس 11, 2024

أزمات شيرين عبد الوهاب ما زالت مستمرة منذ خلافها مع حسام حبيب الأخير والدعاوى القضائية التي أقامها كل منهما ضد الآخر وحتى خلافها مجددا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ولكن ماذا عن قرار شيرين الجديد خلال الفترة المقبلة؟

شركة جديدة
تعاقدت شيرين عبد الوهاب مع شركة إنتاج جديدة خلال الفترة الماضية وهي شركة ” وارنر ” التي ستقوم بتولي مسؤولية طرح ألبومها الغنائي الجديد والذي سيضم 6 أغنيات، على أن تقوم بطرح أغنيتين خلال الأيام القادمة بعنوان “بتمنى أنساك وبقابل حبيب “، وتتابع الأغنيات على مدار موسم الصيف.
وكانت شيرين تفكر جدياً في تأسيس شركة إنتاج جديدة خاصة لها، ولكنها قامت بتأجيل الخطوة خلال الفترة الحالية لحين إستعادة مكانتها الغنائية من جديد.

خطة صارمة
كما تستعد شيرين لخطة عودة قوية حيث بدات تخضع لحمية غذائية قاسية مع متابعة نظام رياضى صارم من اجل إستعادة وزنها الطبيعي قبل عودتها مجددا لإحياء الحفلات الغنائية بعد إلغاء أكثر من حفل خلال فترة أزماتها الماضية؛ حيث كان من المقرر أن تحيي حفلاً غنائياً في بيروت وآخر بتركيا قبل أسابيع، ولكن تم إلغاؤها في اللحظات الأخيرة بسبب أزماتها خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر أن يكون حفلها الغنائي الأول بشهر أكتوبر القادم، على أن يكون الحفل بمصر وسط مهرجان غنائي ضخم تتكتم تفاصيله لحين إنتهاء التعاقدات الاخيرة.

المصدر: نواعم

:شارك الخبر