شركة Meta تروّج لمنشورات Threads داخل Facebook

علوم وتكنولوجيا أكتوبر 25, 2023

شركة Meta الأمريكية بدأت في عرض منشورات منصة التواصل الاجتماعي Threads داخل Facebook بهدف الترويج لها. وقد لاحظ مستخدمو Facebook ظهور منشورات Threads على صفحة المنشورات في Facebook كاقتراحات يمكن استعراضها أفقيًا.

بالرد على هذا التطور، أعلنت الشركة أنها أصدرت تحديثًا لعرض مزيد من منشورات Threads في Facebook و Instagram، وأنها ترصد ردود الأفعال تجاه هذا التغيير. وفي الوقت الراهن، لا يمكن للمستخدمين تعطيل عرض هذه المنشورات.

من الجدير بالذكر أن شركة Meta بدأت في عرض منشورات Threads على Instagram في أغسطس الماضي، وقتها كان هذا الإجراء مقبولًا من قبل بعض المستخدمين نظرًا لأن المنصة كانت تعتبر امتدادًا ل Instagram.

ومع ذلك، واجهت هذه الخطوة اعتراضًا واسعًا من بعض مستخدمي منصة Threads و Facebook على حد سواء، لأنهم لم يكونوا قادرين على تعطيل عرض تلك المنشورات في منصات أخرى تابعة ل Meta.

منصة Threads حققت نجاحًا كبيرًا في بدايتها، حيث اجتذبت أكثر من 100 مليون مشترك في أقل من أسبوع واحد. ومع مرور الوقت، تراجع عدد المستخدمين النشطين ومستوى التفاعل بشكل ملحوظ.

شركة Meta تسعى الآن لاستعادة نجاح منصة Threads من خلال الترويج لها عبر منصاتها الاجتماعية الكبرى مثل Facebook و Instagram، وأيضًا من خلال إضافة ميزات جديدة مثل تعديل المنشورات والبحث باستخدام الكلمات الرئيسية

:شارك الخبر